أعلى 2 ألعاب طاولة الكازينو

لعبه

تتمتع ألعاب الطاولة بالكازينو بتاريخ طويل ، يعود تاريخ العديد منها إلى قرون مضت. مع ظهور الكازينوهات على الإنترنت ، يمكننا الآن تشغيلها بسهولة باستخدام بطاقات افتراضية ونردات في المنزل ، لكن جو الطاولة المباشرة في كازينو قائم على الأرض ما زال ناجحًا في جذب الزوار.

إن لطف التجار وغيرهم من المراهنون يجعل اللعبة في كازينو مادي تجربة ترفيهية وترفيهية فريدة من نوعها. على وجه الخصوص ، توفر ألعاب الطاولة إمكانية لا تضاهى للحصول على الزمالات والمحادثات.

تواجه الألعاب نفسها تحديات خاصة بها ، ومعظمها يوفر للاعبين الفرصة للمراهنة على مهاراتهم وحظهم في الفوز. فيما يلي قائمة بألعاب الطاولة الخمسة الأولى التي يمكنك تجربتها عبر الإنترنت أو في الكازينو المحلي.

1- باكارات (بونتو بانكو)

تُعد لعبة القمار (المعروفة أيضًا باسم بونتو بانكو) لعبة مائدة عالية المخاطر ، غالبًا ما يتم لعبها في غرفة لا توجد فيها سوى طاولات للعبة ، منفصلة عن بقية الكازينو. هذا لا ينبغي أن يثبط الوافدين الجدد لأن القمار بسيط للغاية.

في الأساس ، يختار اللاعب دعم يده أو يد المصرف أو التعادل. أفضل توزيع ورق (يتكون من بطاقتين أو ثلاث بطاقات في بعض الأحيان) هو الأفضل لإضافة ما يصل إلى تسعة ، حيث تم تعيين ارسالا ساحقا على الصفر وجها للوجه.

إذا تجاوزت قيمة اليد تسعة ، يتم خصم عشرة. ومن ناحية 7 + 8 يستحق خمسة. يفوز اللاعب إذا دعم بشكل صحيح أفضل توزيع ورق (الذي يحقق النصر). إذا سحبت بشكل صحيح ، تكون الدفعة سخية 8/1.

2. ثلاثة لعبة البوكر بطاقة

ثلاثة بطاقة بوكر هو إصدار شائع جدًا من لعبة البوكر حيث يمكن أن يؤثر الطقس على النتيجة النهائية لأي توزيع ورق. يختار اللاعب رهانه المسبق ويحصل على ثلاث أوراق مع الوكيل.

بعد مشاهدة يده ، يقرر اللاعب اللعب (عن طريق مطابقة رهانه السابق) أو الطي (برفض رهانه السابق). يتم تصنيف الأيدي بنفس طريقة تصنيف تكساس هولدم ، المعروفة جيدًا – ولكن ليس تمامًا – وإذا كانت يد اللاعب أفضل من التاجر ، يتم دفع رهانها مقابل المراهنات والرهان.

ومع ذلك ، إذا لم يكن لدى التاجر الملكة عالية أو أفضل ، فسيتم تكريم الرهان فقط وسيتم إرجاع الرهان إلى المراهنة.