إليك أفضل 3 ألعاب كازينو نعرفها

لعبه

1. الفضلات

يمكن أن تكون لعبة الكريبس لعبة طاولة معقدة إلى حد ما ، ولكنها توفر بعضًا من أفضل احتمالات كازينو ، فضلاً عن فرصة للفوز بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الظروف الجوية الأخرى ، مما ينتج عنه جداول متحركة.

في أبسط الحالات ، تعمل اللعبة كما يلي: يقوم أحد اللاعبين حول الطاولة بفرد اثنين من الزهر. إذا كان لديك سبعة أو أحد عشر شخصًا ، فإن كل من يضع رهانًا “يمر” (وراء الرامي) يفوز ، حتى إذا كانت أموال اللاعب تساوي اثنين أو ثلاثة أو اثني عشر ، فإن هؤلاء اللاعبين يخسرون رهاناتهم.

جميع المجاميع الأخرى حيث يكون هذا الرقم هو “النقطة” ويجب على مطلق النار إعادة المحاولة مرة أخرى لإعادة هذا الرقم (قبل بدء الرقم سبعة) للفوز بجميع الرهانات الموجودة في خط المرور. إذا حصل على سبعة ، فسيخسر الجميع (ما لم يدعم “لا تمر”) وتبدأ اللعبة من جديد.

هناك العديد من الرهانات الأخرى لجدول الفضلات ، ولكن قد يرغب القادمون الجدد في التمسك بأساسيات الفضلات قبل التركيز على رهانات أكثر تعقيدًا.

الروليت الثانية

هناك بعض المتغيرات من الروليت ، وخاصة الأوروبية والأمريكية ، ولكن اللعبة الأساسية لا تزال هي نفسها بالنسبة لجميع الإصدارات. إنها لعبة نقية سهلة اللعب وهي رائعة للقادمين الجدد.

تحتوي النسخة الأوروبية على جميع الأرقام من 0 إلى 36 على عجلة ، نصفها أحمر ونصف أسود (صفر أخضر) ، والرهان على اللاعب حيث يعتقد أنه من المحتمل أن تكون الكرة. يحتوي إصدار الولايات المتحدة على قسمين فارغين (0 و 00) ، مما يزيد من فرص المنزل ، مما يعني أن التنوع الأوروبي هو أفضل مكافأة للاعبين.

يمكن للاعبين المراهنة على الرهانات (مثل الأحمر أو الأسود ، أو الفردية أو المنخفضة أو العالية) ، أو إرجاع عدد معين أو عدد محددات للحصول على احتمالات أطول.

3. لعبة ورق

مع جذوره في فرنسا في القرن الثامن عشر ، أصبحت لعبة البلاك جاك الآن واحدة من أكثر ألعاب الطاولة شهرة وشعبية. بفضل قواعده البسيطة ، حيث يحاول اللاعب أن يجعل يده أقرب ما يمكن إلى 21 دون كسرها (أكثر من 21) ، فهي لعبة بطاقة مثالية لجميع مستويات الخبرة.

يحصل كل من اللاعبين والجهات المانحة على ورقتين ، يمكن للاعبين الوقوف (نهاية الدور) ، الفوز (أخذ بطاقة أخرى) ، مضاعفة (مضاعفة رهانهم وأخذ بطاقة أخرى) أو تقسيم الفجوة (تقسيم الزوج إلى يدين) بشكل منفصل) لمحاولة إنشاء أفضل اليد.

يشير مصطلح “لعبة ورق” إلى 21 بطاقة تحتوي على بطاقتين (بطاقة أجاد + 10 / صورة). إذا لم تكن معتادًا على اللعبة ، فقد تكون على دراية باستراتيجية البلاك جاك الأساسية لزيادة أرباحك. قم بزيارة كازينو وينر اليوم لتجربة هذه الألعاب وأكثر!