الروليت داخل الرهانات تشمل

لعبه

المتابعة – هذا هو رهان على رقم واحد. الأمر يستحق 35 إلى 1.

.بت سبليتt – هذا رهان على رقمين متجاورين. يمكنك وضع الشريحة على الخط الفاصل بين الرقمين لجعل هذا الرهان. هذا الرهان هو 17 إلى 1.

.بيت الرهان – هذا الرهان يحتوي على ثلاثة أرقام. تضع رهانك على الخط خارج الأرقام الثلاثة للخط الذي تريد الفوز به. هذا الرهان هو 11 إلى 1.

.رهان الركن – يطلق بعض الناس على هذا الرهان التربيعي أو الرهان ربع. إنه رهان على زاوية تشكل مربعًا ، وهو رهان من أربعة أرقام. يتم دفع الفوز في هذا النوع من الرهان من 8 إلى 1.

باي رقم خمسة – يمكنك فقط جعل رهان واحد مع خمسة أرقام وهذا هو الرهان الوحيد الذي يقدم احتمالات مختلفة. المشكلة هي أنه يتمتع بميزة على المنزل ، مما يجعله أسوأ رهان على الطاولة. يشير هذا الرهان إلى الأرقام 0 و 00 و 1 و 2 و 3 ، وتضع الرمز المميز على خط الزاوية الخارجية ما بين 1 و 0. ينتج عن هذا الرهان 6: 1 ، ولكن فقط الماهشيون يضعون هذا الرهان.

رهان ستة أرقام – يطلق بعض الأشخاص على هذا رهان على الإنترنت. وهي تضم صفين متجاورين من الأرقام. يدفع 5-1.

كيف مكاسب الروليت تعطي الكازينو ميزة

كل هذه المدفوعات لها شيء واحد مشترك: إنها تدفع أقل من الحظ الحقيقي. لهذا السبب يتمتع الكازينو بميزة منزل تبلغ 5.26٪ على الروليت. فرصك في الفوز هي دائما أقل من مبالغ الدفع.

على سبيل المثال ، احتمالات الفوز على التوالي هي 37 إلى 1. هناك 37 رقمًا على العجلة خاسرة ورهان واحد على العجلة. لكن الرهان يدفع فقط 35 إلى 1 ، وليس 37 إلى 1 ، وبالتالي فإن المنزل يفوز أكثر مما يخسر.

يمنحك الرهان المشترك فرصة للفوز من 18 إلى 1 ، ولكنه يدفع من 17 إلى 1.

يمكنني سرد ​​كل شيء ، ولكن لديك فكرة الآن. يتمتع الكازينو بميزة رياضية لا تقهر في كل رهان. لا يمكن لنظام الرهان أو الاستراتيجية التغلب على هذه الميزة.

بالطبع ، يمكن لأي شيء (وسيحدث كثيرًا) على المدى القصير. وهذا ما يسمى “الانحراف المعياري” ويشرح لماذا سيفوز بعض الناس في طاولة الروليت. تحدث النتائج الصحيحة رياضياً فقط كلما اقتربت من عدد لا حصر له من الجولات.

أفضل طريقة لمقاربة الروليت هي استخدام قبرة. إنها لعبة ممتعة. يمكنك الاسترخاء والدردشة خلال اللعبة. ولكن لا تتوقع أن تفوز ، لأن الاحتمالات ضدك. وإذا فزت ، ابتعد وابتسم ، لأنك تنجح.