كيفية التعامل مع لعبة ورق: قواعد لعبة ورق للمتداولين

لعبه

هل تريد معرفة أساسيات استراتيجية البلاك جاك للخبير؟ تعلم كيفية لعب البلاك جاك وعدد البطاقات لتتعلم كيفية لعب البلاك جاك في أي كازينو وزيادة متوسط ​​معدل الفوز.

أساسيات لعبة البلاك جاك للاعبين وأرباب اللعبة:

القواعد الأساسية للبلاك جاك بسيطة. يحاول اللاعبون الاقتراب من 21 إلى أقصى حد ممكن دون تجاوز 21 عامًا. على عكس لعبة البوكر ، حيث يتنافس اللاعبون ، تعد لعبة البلاك جاك لعبة فريدة بين كل لاعب وتاجر.

باعتبارك موزعًا ، يواصل تطبيق مبادئ لعبة البلاك جاك. البطاقات من 2 إلى 10 تستحق قيمتها الاسمية. يستحق كل من جاك والملكة والملك 10 نقاط لكل منهما. تحتوي الآس على قيمة 1 نقطة أو 11 نقطة ، حسب استخدامها في اليد.

ومع ذلك ، فإن القواعد المتقدمة للعبة البلاك جاك مختلفة قليلاً. التجار مسؤولون عن دفع الرهانات ، من الواضح أنهم لا يستطيعون شراء التأمين. ولا يمكن أن يقسموا أيديهم ، أو يضاعفونهم من أجل يد جيدة أو يذهبون إلى نصف رهانهم.

بالإضافة إلى هذه القواعد ، عندما تلعب تاجرًا ، يجب عليك تعيين قواعد إضافية تحد من كيفية التغلب أو الوقوف. في معظم الكازينوهات ، بغض النظر عن البطاقات التي تشكل أيديهم ، يجب على الوكيل أن يلمس أقل من 17 نقطة.

ومع ذلك ، لا يمكن أن تتأثر الأيدي بقيمة 17 نقطة. إذا كنت تلعب تاجرًا ولديك يد بقيمة 17 أو 18 أو 19 أو 20 أو 21 نقطة ، فلا يمكنك الاستمرار في الضرب ويجب أن تقف بيدك.

هذه القيود المفروضة على القواعد الإضافية ، عدد مرات الدخول ، والحالة هي الاختلافات الوحيدة بين قواعد الوكيل وقواعد اللاعبين. بالإضافة إلى القواعد المختلفة ، يلعب الوكيل يده بعد لعب اللاعبين.

بحاجة الى مساعدة في تذكر قواعد لعبة البلاك جاك كلاعب وتاجر؟ في إتقاننا لفئة الذاكرة الخاصة بك ، تعلم كيفية حفظ استراتيجية البلاك جاك ، وقيم البطاقات المختلفة والقواعد المختلفة المطبقة على لاعبو الألعاب.