3 أفضل الرهانات لزيادة أرباحك

لعبه

الروليت الرهان 1: العمود الأسود والثالث / الأحمر والعمود الثاني

تم تصميم رهان الروليت الثالث هذا خصيصًا للأشخاص الذين يريدون تغطية أنفسهم أو على الأقل تجربة مراهنات الروليت الخاصة بهم. إن لعبة الروليت مخلوق مثير للإعجاب ، وإذا كنت تدرسه جيدًا ، فيمكن أن يساعدك في جني الكثير من المال. يحتوي العمود الثالث من الجدول على 8 أرقام حمراء و 4 أرقام سوداء ، بينما يتم عكس العمود الثاني ويحتوي على 8 أرقام سوداء و 4 أرقام حمراء.

يمكنك ، لاعب الروليت المتمرس ، استخدام هذا الحكم لتحقيق مكاسب بطيئة ولكن ثابتة. إذا راهنت على العمود الثالث الغني بالأحمر وقمت بمضاعفة رهانك على الأسود (10 دولارات في العمود الثالث ، 20 دولارًا على الأسود) ، فأمامك فرصة جيدة لتحقيق التوازن أو تحقيق ربح.

اختبر معلوماتك واربح رقاقة مجانية بقيمة 10 دولارات! رقاقة الحرة

إليك السبب: يحتوي العمود الثالث على أرقام حمراء أكثر من أي عمود آخر ، بحيث تحصل على قدر كبير من اللون الأحمر على العجلة. في الوقت نفسه ، تراهن على اللون الأسود ، مما يضعك أقل بقليل من نصف عجلة القيادة. يحتوي العمود الثالث على ربح قدره 2: 1 وللأسود ربح قدره 1: 1. لذلك ، يجب أن يكون رهان الرهان مساويًا لنصف الرهان الأسود للحصول على الرصيد. إذا ظهر رقم أحمر في العمود الثالث ، فستربح ضعف رهانك ولكنك تفقد رهانك الأسود ، وهو نفس المبلغ. هذا يعتبر دفعة لأنك مستقيم. إنه نفس الشيء عند ظهور رقم أسود: يمكنك الفوز برهانك الأسود ، ولكنك تفقد رهانك على عمود. ومع ذلك ، إذا ظهر رقم أسود في العمود الثالث ، فسيتعين عليك افتراض ذلك. يقلل نظام المراهنة من المخاطر ويمنحك فرصة قوية لزيادة تمويلك بانتظام.

ينطبق الشيء نفسه على الرهان الأحمر المدمج والعمود الثاني – يمنحك الأحمر أقل قليلاً من نصف الأرقام ويحتوي العمود الثاني على 8 أرقام سوداء. التحلي بالصبر ، وهذا الروليت الروليت يمكن أن تساعدك على تحقيق أرباح كبيرة.

الروليت الرهان 2: مستقيم

إذا ركزت أكثر على دفع أكثر من تقليل المخاطر ، فإن أفضل رهان هو الروليت البسيط. هذا يعني أنك تراهن على رقم واحد وتأمل أن تكون السيدة لاك في صفك. المخاطرة كبيرة للغاية ، لكن الدفع – 35: 1 ، 350 دولارًا مقابل رهان يبلغ 10 دولارات – يعد أمرًا مجنونا للغاية. علاوة على ذلك ، هذه هي الفئة الوحيدة التي تحتوي على بلاطات 0 و 00.

إذا كان لديك تمويل بقيمة 350 دولارًا ، فيمكنك تقديم 35 رهانات متتالية من 10 دولارات قبل مغادرة اللعبة. وبمجرد فوزك ، زادت بمقدار 350 دولارًا. احتمال وصولك إلى العدد الدقيق الذي تهدف إليه هو 2.7٪ أو 1 في 37 ، ولكن ما هي أكبر مكافأة خالية من المخاطر؟

الروليت الرهان 3: سبليت الرهان

إذا كنت تريد أن تصبح كبيرًا ، لكن الرهان المباشر يوفر تعرقًا باردًا ، فيمكنك دائمًا اختيار مكافأة أعلى ذات مخاطر أقل وبدلاً من ذلك ، يمكنك اختيار الرهان المجزأ. هذا ينطوي على وضع الرموز على أي رقمين يقعان جنبًا إلى جنب على الشعور. ويمكن القيام بذلك أفقيا أو رأسيا. لوضع الرهان ، ضع شريحة على الخط الفاصل بين الرقمين.

الفوز من 17 إلى 1 أقل من الرهان المباشر ، لكن احتمالات ضرب الأرقام الخاصة بك تتراوح من 1 إلى 18 ، وهو أفضل بكثير من الرقم 1 إلى 37 المقدم من الرهان المباشر.